السحر الهندي

أقوى شيخة روحانية نور 0096176904084-تعويذة لجلب الحظ ودفع الضر

تعويذة لجلب الحظ ودفع الضر

تعويذة  شبار  قوية للغاية وتقديم النتائج في وقت قريب جدا. تختلف تماما عن تعويذة الكلاسيكية أو الفيدية. ويحتاج المرء لتحقيق سيدهي لاستخدام تعويذة الفيدية وإنما هو شيء مثل هذا في حالة وجود تعويذة شبار.  ويمكن استخدامها حتى من قبل الرجل العادي بسهولة لتحقيق رغباته الحقيقية.
نوبات الشر أو نوبات السحر الأسود شائعة جدا في هذه الأيام هذه نوبات في مشاعر الغيرة للآخرين. في الواقع، والناس في أحزانهم ليس من متاعبهم الخاصة ولكن عن طريق وسائل الراحة من جيرانهم أو أقاربهم أو واحد قريب وعزيز.
انهم لا يريدون له أن يكون ناجحا على أي حال. لكن تعويذة شبار  تمنحك حماية سريعة وقوية ضد مثل نوبات ويجعلك تمضي قدما على طريق كونه الشخص الناجح في حياتك.
هذه التعويذة من أقواها عند الهندوس فهي تحميك من العين الحاسدة وفك أعمال السحر وجلب السعد والنجاح وتكون محبوبا عند سائر الناس
فقط أكتبها وأحملها معك
. हीं हीं काली काली स्वाहा.

. इस मन्त्र को किसी तिराहे (जहाँ से तीन दिशाओ को मार्ग जाता हो) पर आसीन हो कर एक लाख बार जाप कर लें، फिर जब आपको प्रयोग करना हो तो इच्छत स्त्री – पुरुष पर 108 (108) बार मन्त्र पढ़कर फूँक मार दे तो केसा ही कठोर व्यक्ति क्यों ने हो आपके वश में हो जायेगा.

. नमो चामुणडे जय जय वश्य मालय जय जय सर्व सत्त्वा नमः स्वाहा.

. इस मन्त्र को एक लाख बार जाप कर लेने के बाद रविवार के दिन गुलाब का फूल सात बार मन्त्र पढ़कर जिस को दे वे वश में हो जाता है.

. सर्व लोक वश कराय कुरू कुरू स्वाहा.

. इस मन्त्र को 108 (108) जाप कर सिद्धि करे.
. लटजीरा के बीज काली गाय के दूध में पीसकर सात बार मन्त्र पढ़ कर मस्तक पर तिलक लगावे तो देखने वाला वश में हो जाता है.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!