فك السحر

علاج سحر المحبة-أكبر واقوى وافضل شيخة روحانية نور الصادقة0096176904084

علاج سحر المحبة-أكبر واقوى وافضل شيخة روحانية نور الصادقة0096176904084

– تقرأ على المريض الرقية التي ذكرتها آنفًا، غير أنك تحذف منها الآية رقم 102 من سورة البقرة، وتضع مكانها الآيات 14، 15، 16 من سورة التغابن، وهي قوله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ * إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾ [التغابن: 14 – 16].

2- غالبًا لا يُصرَع المسحور بهذا النوع من السحر، وإنما يشعر بتخدير في الأطراف، أو صداع في الرأس، أو ضِيق في الصدر، أو ألم شديد في المعِدَة، خاصة إذا كان قد شرب السحر، وربما تقيأ.

فإن شعر بألم في المعِدَة، أو رغبة في التقيؤ، فاقرأ له هذه الآيات على ماءٍ، ومُرْهُ أن يشرب منها أمامك، فإن تقيأ شيئًا أصفر أو أحمر أو أسود، فقد بطل السحر، والحمد لله، وإلا فمُرْهُ أن يشرب من هذا الماء 3 أسابيع أو أكثر؛ حتى يبطل السحر.

وهذه الآيات هي:

﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 81، 82].

﴿ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴾ [الأعراف: 117، 122].

﴿ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ﴾ [طه: 69].

آية الكرسي[5].

تقرأ هذه الآيات على الماء.

مع ملاحظة الإخفاء على المرأة؛ لأنها لو علمت جددت له السحر مرة أخرى.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!