فك السحر

ابطال سحر المحبه|اقوى وافضل واعظم شيخة روحانية نور الصادقة0096176904084

ابطال سحر المحبه|اقوى وافضل واعظم شيخة روحانية نور الصادقة0096176904084

أن يقرأ المرء الرقية الشرعية، وكذلك أن يقرأ الآيات الرابعة عشر والخامسة عشر والسادسة عشر من سورة التغابن، وهي قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ *  إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}.

· قد يشعر المسحور بتخدير في الأطراف أو صداع في الرأس، وكذلك ضيق في الصدر وألم شديد في المعدة، وخاصة إذا كان السحر مشروبًا.

· فإن شعر بذلك فعليه أن يرقي كأسًا من الماء وأن يشربه، فإن تقيأ وكان لون قيأه أصفر أو أحمر أو أسود، فقد بطل السحر، وإن لم يفعل، فعليه أن يلازم فعل ذلك لمدة ثلاثة أسابيع أو حتى قد يطول الأمر حتى يخرج السحر منه .

· أن يرفق الرقية الشرعية كذلك بقراءة هذه الآيات:

o قال تعالى في سورة يونس : {قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ}.

o وكذلك قوله تعالى في سورة الأعراف : {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ} .

o كما عليه أن يقرأ قوله تعالى من سورة طه : {إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى} .
o وكذلك على المرء أن يقرأ آية الكرسي.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!