المس الشيطاني والعين

طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق|اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084

طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق|اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084

(المسك الأسود) الذي ينفر منه الجن ولا يمكنهم التواجد عند انتشار رائحته، وعند تعرض السيدات لتظهر عليهن العديد من الأعراض الشعور بالضيق الشديد، عدم تقبل رائحة المسك الأسود، الشعور بالغثيان عند شم رائحته إلا أنه العلاج الأمثل لحالات مس الجن العاشق وذلك من خلال وضعه على أجزاء معينه من الجسم حيثُ تتمتع السيدة بعدها بنوم هادئ ومريح دون رؤية أية أحلام مزعجة لفترة طويلة ما دامت هناك محافظة على استخدامه.

استخدامه لطرد الجن والشياطين من جسم الإنسان.

فاعليته في التخلص من الاعتداءات الجسمانية على أجزاء متفرقة من جسم الإنسان كالضرب وإيذاء الجن والشياطين على الأشخاص.

التخلص من تعرض بعض الأشخاص لبعض من التحرسات الجنسية خلال نومهم بفعل الجن والشياطين.

وذلك من خلال دهن المسك الأسود على الجسم قبل النوم أو مزجه مع كمية من زيت الزيتون ودهن الجسم به، كما يُمكن وضع كمية منه على الفوط الصحية الخاصة بالسيدات قبل الخلود للنوم مما يؤذي الجن ويؤدي إلى نفوره من التواجد.

الأعراض بعد استخدام المسك الأسود

يُعد المسك الأسود من المواد المكروهة في عالم الجن والشياطين إذ أنهم ينفرون من رائحته بمجرد ظهورها، فهذه المخلوقات تميل إلى حب الروائح القبيحة والمكروهة وينفرون من الروائح الطيبة الجميلة، فالطيبون للطيبات، والخبيثون للخبيثات، لذا لكي تتمكن من السيطرة على الجن وإبعاد إيذاءه وشره عن الإنسان عليك باستخدام المسك الأسود الذي ذكره النبي ـ صلى الله عليه وسلم في حديثه قائلاً ” أطيب الطيب المسك”

تقوم المرأة بأخذ كمية من بودرة المسك ووضعها أعلى الفوطة الصحية التي سيتم استعمالها خلال الدورة الشهرية بشرط أن تكون الفوطة نظيفة تماماً، ثم تقوم السيدة بارتداء ملابسها الداخلية كما في المعتاد.

كما تقوم المرأة بمسح جسدها كاملاً باستخدام المسك الأسود السائل الذي يخلو تماماً من الكحول، ويُفضل أن يتم القيام بذلك عقب الاستحمام بالماء الدافئ وذلك حتى تكون مسام الجسم مفتوحة ومستعدة لاستقبال المسك بشكل جيد.

وتتم تكرار نفس الخطوات السابقة بالطريقة ذاتها لمدة سبعة أيام متواصلة، حتى تشعر المرأة بشفائها بشكل تام من المس.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم فاعلية المسك الأسود وطريقة استخدامه في علاج المس من الجن العاشق وللمزيد من طرق الطب البديل تابعونا في الشيخ الروحاني لجلب الحبيب العربية الشاملة.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!