تفسير الأحلام

تفسير رؤيا العرقسوس في المنام|اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084

تفسير رؤيا العرقسوس في المنام|اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084

دلالات إيجابية لشراب العرقسوس في الحلم؛ إذ هو يحمل تفسيراً جيداً لمن تعاني من صعوبة الإنجاب وتجد ذاتها في الحلم تقدّم العرقسوس للضيوف، وكذلك من كانت غير متزوجة وتقدّمه للآخرين في الحلم أو تشربه معهم. في الحالة الأولى فإن العرقسوس يرمز للإنجاب القادم عبر مدة قصيرة، وفي الحالة الثانية يتعلق الأمر بالزواج القريب وضيافة المعازيم. وللحامل، فإنه يرمز لإنجاب ميسّر وولادة سهلة.

من رأى أنه كان في مكان عمله وكان يقدّم العرقسوس لزملائه، فإنه يتسيّد عليهم، ومن رأى أن الآخرين في مكان عمله يقدمون له العرقسوس، فإن هذا يرمز لترقية قد تكون على الطريق.

العرقسوس للمريض دلالة شفاء وعافية، وإن وجد الحالم ذاته يدلق العرقسوس على رأسه أو جسده، فإنه يتداوى من علة ما بطريقة طبيعية.

تفسير رؤيا شرب العرقسوس في المنام

من كان يشرب العرقسوس بنهم في الحلم، فإنه يُقبِل على ملذات الدنيا من دون حساب، لكنها تودي به لنهاية إيجابية؛ ذلك أن لشراب العرقسوس دلالات إيجابية.

شرب العرقسوس على دفعات، يحمل تفسيراً مفاده أن الخير آتٍ على مراحل، وليس مرة واحدة.

أفضل العرقسوس الذي يُشرَب في المنام هو ما كان في مكان العمل أو في غرفة الضيوف في المنزل.

شرب العرقسوس ساخناً، يُفسّر على أنه خير يأتي بعد عناء، بعكس لو كان يُشرَب بارداً مستساغاً، فإنه خير يأتي من دون عناء أو كمد أو كبد.

المريض الذي يشرب العرقسوس، فإنه يتداوى من علّته، والمتزوجة التي تشرب العرقسوس وتنتظر إنجاباً فإنها تبلغه، ومن كانت حاملاً فإن ولادتها ميسرة، والعزباء التي تقدم العرقسوس فإنها في طريقها للزواج.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!