تفسير الأحلام

اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084|تفسير شراء وأكل الخس في الحلم

اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084|تفسير شراء وأكل الخس في الحلم

تفسير الخس في منام العزباء

الخس في منام العزباء يعد من الرموز الدالة على الخير فإن رأت كأنها تأكله أو تحضر بواسطته السلطة فهو في التأويل مال والأفضل في الحلم أن ترى العزباء كأنها تأكله طازجا والخس الشائك في الرؤيا مكروه وكذلك الذابل أو المتعفن كما يحمد الخس في المنام لفوائده في اليقظة وهو محمود لأوراقه اللينة واللذيذة.
أما إذا رأت العزباء كأنها تقضم ساق النبتة أو جذعها حتى رأت ما يشبه الحليب يخرج منها فذلك في التأويل حسن كذلك وربما دلت الرؤيا على خبر سعيد لأن الحليب محمود في الرؤيا.
الخس المزهر أو مر الطعم في المنام يدل على مرارة العيش أو الخسران لأنه في اليقظة لا يباع ولا يشترى.
كلما كان جذر الخس وأوراقه كبيرين في الحلم كلما كان تأويلهما جيد والخس كثيرا ما يدل على سنة طيبة بالنسبة للفتاة غير المتزوجة وهو خير كثير بالنسبة للفتاة أو البنت التي تحبذ تناوله في اليقظة وربما يكره الخس في غير أوانه لأنه في تلك الحالة لا يعبر عن النبتة في حد ذاتها وإنما يستمد معناه من اللفظ حيث يشتق منه العديد من المعاني السلبية مثل الخسة أو الخسارة …
تفسير الخس في منام المرأة المتزوجة
تعود دلائل زراعة الخس الى سنة (2680) قبل الميلاد وقد كان الخس عند المصريين القدامى نباتا مقدسا أو رمزا لآلهة التكاثر ” مين” وقد كان مفسري الأحلام يذهبون في تأويله كرمز من رموز الحمل أو مؤشر له.
وصف الخس في كتب الطب المصرية القديمة كعلاج للعديد من الأمراض لذلك يعد في التأويل علامة شفاء أو زوال للمتاعب خاصة النفسية منها.
إذا رأت المرأة كأنها تشتري الخس من السوق فهو في التأويل رزق طيب أو مال حلال ويحمد شراؤه دون بيعه فالبيع مكروه في التأويل إذا اتصل بالخضر.
زراعة الخس في اليقظة تعد من الزراعات السهلة أو اليسيرة والمربحة في ذات الوقت لذلك عده الكثير من معبري الرؤيا مؤشر ربح يسير أو مصدر كسب لا يستدعي العناء والمشقة.
يحمد في منام المتزوجات من النساء طبخ أوراق الخس ويحمد كذلك تقديمها على موائد الطعام في المنام لأنها دالة على الرخاء المادي وسعة الرزق.
سلطة الخس فأل طيب في الرؤيا شأنها في ذلك شأن جميع المقبلات.
يحمد كذلك أن ترى المرأة المتزوجة كأنها تسلق الخس أو تقدمه في شكل سندويتشات أو شطائر وأوراق الخس أو جذره في هذا السياق لهما مدلول إيجابي إذا وجدت المرأة طعمها لذيذا مستساغا ليس فيه مرارة وإلا فإن الخس المسلوق أو المطهو قد يدل على شظف العيش أو مرارته.
إذا شوهد الخس في منام المتزوجة مع خضر أخرى مثل الجزر والخيار فهو علامة رزق دائم أو باق فإن رأته مع لحم مطبوخ أو مشوي فهو أقرب في التأويل إلى الرزق سريع النضوب.

تفسير الخس في منام الحامل

نظرا لفوائده الطبية العديدة ولخضرة لونه، يعد الخس في منام الحامل مؤشر صحي طيب بالإضافة إلى ذلك يدل الخس في منام الحوامل من النساء على سهولة عملية الوضع أو الولادة وأكل جذره في التأويل قد يدل على ولد.

تفسير الخس في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه كأنه يشتري الخس فذلك تأويله رزق طيب في الطريق إليه، فإن رأى الرجل في منامه كأن له كمية كبيرة من الخس فذلك مدلوله ثراء أو غنى فإن رأى كأنه يعطيه أو يوزعه فذلك في التأويل إنفاق طيب بإذن الله.
أوراق الخس أو وريقاته في التأويل دالة على المال كما يدل جذعه على رأس المال بالنسبة للتاجر وأوراق الخس أحيانا تدل على أولاد الرائي وبناته أما إذا رأى الرجل في حلمه كأنه يغسل أوراق الخس فذلك تطهير للمال أو النفس والرؤيا غالبا ما تبشر صاحبها بخير كثير.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!