أسرار الخواتم

عجائب خواص المعادن والأحجار-اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084

عجائب خواص المعادن والأحجار-اصدق شيخة روحانية نور 0096176904084

حجر الأثمد : هو حجر يجزء إلى أن يصبح بودرة ناعمة جدا , ويعجن بماء الورد , ونحصل من ذلك على الكحل المعروف فنقرأ عليه الفاتحة 14 مرة , فهو الكحل المعروف , بارد يابس يقطع نزف الدم مطلقا , ويحفظ صحة العين ويجلوها , ويشد الأعصاب ويقويها على أداء وظيفتها بقوة مضاعفة , فهو ينبت الأهداب ويحسن النظر , ويحبب إلى القلوب , وإن عجن بالمسك أصبح في غاية الفائدة لحدة البصر , وهو ينقي القروح من العين المتسخة , وينفع من حرق النار إذا طلي به عليها مع شحم قديم , وإذا شربته أمرأة قطع نزيفها , ويذهب باللحم الزائد فيها ويجففها . هذا والله تعالى أعلم . 

حجر البحر : يتواجد هذا الحجر على شاطئ البحر , فهو يتولد من تمازج أجزاء الأرض وبخار ماء البحر , وهو حجر أسود اللون خشن الملمس , فهو لايغوص بالماء لأن وزنه خفيف جدا , فمن حمله أمن من الغرق مهما جارت عليه الأمواج الشديدة لن يموت غارقا بمياه البحر , وإن وجدت ماء ساخن يغلي ورميته به لم يغل أبدا مادام متواجد في القدر . هذا والله تعالى أعلم . 

حجر البلور : هو حجر معدني صاف جدا كالزجاج وهو صلب جدا ومتماسك مع أجزاءه الداخلية بالخارجية , فمن خواصه إن علق فوق النائم أمن من الأضغاث والوساوس والكوابيس . هذا والله تعالى أعلم . 

حجر الجمشت : هو حار يابس يحلل الأورام طلاء , ومن تختم به سهل الله عليه قضاء حوائجه , وأصبح محبوب ومقبول للكل , ومن أكله أو شربه نفعه من الخفقان والغثي والسكر , ومن وضعه تحت وسادته ونام عليها رأى الجن والجان بأم عينه وخاطبهم بلغاتهم السريانية ولكنه خطر جدا لغير المتمكن . هذا والله تعالى أعلم . 

حجر جالب النوم : هو حجر شديدة الحمرة , فإن وضع في الظلمة خرج منه نور أحمر اللون يضيء لمن حوله في الظلمة , ومن وضعه تحت وسادة ونام سينام نوما ثقيلا جدا جدا . هذا والله تعالى أعلم . 

حجر الديك : هو حجر يتولد في قانصة الدجاج وقليلا في الديكة , فهو حجر أبيض رخو حار يابس إذا حك وشرب فتت الحصى وأزال الوسواس والهم , وإذا شد على المصروع زال عنه الصرع وقلة الكهرباء من رأسه فأصبح واع , ويزيد في قوة الرجل , وإذا علق على الإنسان يدفع عنه الحسد والعين اللامة , وإذا وضع تحت الوسادة ونام عليها أحد فإنه لايفزع من نومه أبدا .

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!