تفسير الأحلام

تفسير حلم القلادة-اقوى شيخة روحانية نور 0096176904084

تفسير حلم القلادة

رؤية القلادة في المنام سواء كانت من الماس أو الذهب أو الفضة فهي تشير إلى الأموال التي تؤتمن عليها المرأة من قبل زوجها وهذا إذا كانت الرؤية للمرأة.

أما الرجل الذي يرى في حلمه القلادة فإن رؤيته ترمز إلى الخديعة والمكر وظهور الظروف الغامضة كما أن رؤية القلادة في المنام فهي ترمز إلى الأولاد والزوج في بعض الحالات.

ولقد ذكر الإمام النابلسي حيث قال في رؤية القلادة سواء الذهب أو الفضة بشكل عام في المنام فهي تشير إلي الجمال والزينة

وأما من يرى في الحلم القلادة المصنوعة من الذهب والمزخرفة باللؤلؤ وكان الرائي من الرجال فإن رؤيته تشير إلى المنصب والمكانة والمهام الموكلة له في إدارة شؤون قومه.

وأما إذا كانت الرؤية للرجل ولقد رأى بأن معه قلادة مصنوعة من الذهب ومزينة بالجواهر فإن الرؤية تشير إلى المنصب والأموال التي ينالها الرائي.

ولكنها إذا كانت من الفضة فإن الرؤية تشير إلى زواجه من امرأة جميلة حسنة، أما إذا كانت القلادة من الحديد فإن الرؤية تشير إلى الحكم والمنصب الذي يناله الرائي المصحوب بالقوة والحزم وتكون الدلالة بعكس ذلك إذا كانت الرؤية لقلادة مصنوعة من الخرز.

والزوجة الحامل التي ترى في حلمها القلادة فإن رؤيتها تشير إلي الولد الذكر الذي تضعه وإذا كانت الرؤية للفتاة العزباء فإن الرؤية ترمز إلى الزواج.

أما إذا رأى أحد الأشخاص سواء كان رجلاً أم امرأة بأن القلادة قد تحطمت فإن الرؤية تشير إلى عزل هذا الحاكم من منصبه.

ولكن بالنسبة لمن يرى في حلمه بأنه لا يستطيع حمل القلادة المصنوعة من الذهب أو الفضة لثقلها فإن الرؤية تشير إلى عدم إنجازه للعمل الذي يعمل به وأنه سيضعف عن ذلك.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!