زواج العانس

للزواج المحقق والسريع-اقوى شيخة روحانية نور 0096176904084

للزواج المحقق والسريع

ويفضل تقرءونه في قيام الليل وآخر ساعة من الجمعة وبين الآذان والأقامة لانها ساعات مباركة ( يعنى اختاري الاوقات المستجابة )

الدعاء شيء رائع ,,,,,,,في شتى أمور الحياة لا تستحقرون أي شيء دخلوا الدعاء في كل شيء بحياتكم…
كانوا الصحابة يفعلون هذا الشيء حتى في أحقر الأمور.راحة نفسيه.حتى لو ربي ما استجاب دعوتك ربي يبدلها بأحسن منها أو يدفع عنك بلاء بمثلها أو تجيب لك دعوتك بالضبط كما دعيت أو يأجلها لك في الأخره زيادة في النعم فهو عبارة عن شكر لله سبحانه وتعالى ….
( اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي)
( اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام)لكن أذكر إنه وحده من الأخوات قالت لي إنها قبل ما تنخطب بفترة كانت تقرأ سورة يس كل يوم بنية التعجيل في الزواج..

1. “اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجاصالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصنى وطهر قلبى
2. “اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله”
3. “اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به”
4. أخيراً وليس أخرا.. كثري من الصدقات.. عشان تقل السيئات اللي تمنع الرزق.. أعلم أن للآية الكريمة في سورة الحج سرا والله اعلم حول هذا الموضوع ….فقد جربته اخت لنا فلم تمضي ثلاثة أسابيع إلا وهي متزوجة بفضل الله زينة الشباب كما يقولون …..الآية هي : عليكم بقراءة سورة الإخلاص اكثر من ألف مره لما لها من فائدة عظيمة”اللهم إني أسألك باسمك الأعظم هو انك الله لا إله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة….”” ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما “” اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي “” اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي “” اللهم اجمع بين قلبي وقلب زوجي علي حبك وحب نبيك صلي الله عليه وسلم “(((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون )))*-*-*-

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!