تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية الرياح في المنام-اقوى شيخة روحانية نور 0096176904084

تفسير حلم رؤية الرياح في المنام

من رأى في منامه رياح فهو يدل ذلك على ما يملكه الحاكم والرئيس من خدم وجنود، وذلك لأنها كانت خدم لسيدنا سليمان، وكذلك فهي تدل بعض التأويلات أنها هي عبارة عن عذاب للبشر .

فمن رأى في منامه رياح يتطاير منها الناس والحيوانات، وتدمر كل شئ من حولها من بيوت وشجر وحجر فإنه يدل على حرب او فتنة أو إبتلاء للناس في هذا المكان.

أما إذا كان خائفاً أثناء تنقله في سفينة فإنه يدل على عطل وخراب سوف يصيب تلك السفينة ، وان كان صاحب الرؤيا مريضاً فسيزيد مرضه.

كما تدل رؤية الرياح في المنام على الحكم حيث أن الرياح قوية، ويدل هذا على البلاء حيث تغرق السفن وتسقط الثمر من الشجر وقد أهلك بها قوم من الأقوام السابقين.

ومن رأى في منامه أن تلك الرياح تحمله وتتنقل به من مكان لآخر ولم يكن الوقت ظلام وهو لم يكن خائف، فهذا يدل على أنه يقود مجموعة إذا كان قادراً ويصبح حاكماً أو أنه سوف يسافر إلى مكان بعيداً ولا يرجع الى أرضه.

ومن رأى رياح في المنام فهي تدل رؤياه على الأرض الخصبة والخير الكثير حيث أنها تحمل حبوب اللقاح وتنقلها من مكان لآخر وكذلك تسير السفن والمراكب في البحر وتنقل الغيوم التي يتساقط منها الأمطار ويستفيد منها الناس والزرع والحيوانات فهي عبارة عن بشرى خير لصاحب تلك الرؤيا .

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!