أبراج

تعرفي إلى طالعك في تاسع الأبراج الصينية.. «القرد»-أفضل شيخة روحانية نور 0096176904084

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

تعرفي إلى طالعك في تاسع الأبراج الصينية.. «القرد»

القرد هو الحيوان الأقرب إلى الإنسان في كثير من الطبائع والعادات، وهو سريع التأقلم مع البيئات والمناخات المختلفة ويمتاز بالمرح والحيوية، والذكاء وروح المشاكسة، وعادة ما يوحي منظره بالسعادة والفرح. أما مواليد «برج القرد» فإنهم عموماً أذكياء وسريعو البديهة وغالباً ما يجدون الحلول للمشاكل الصعبة، وهم ناجحون بشكلٍ ملفت، خاصة في بعض المهن مثل الاستثمار والتعامل مع سوق الأوراق المالية وفي السينما والإخراج.

مواليد هذا البرج هم من أبصروا النور في واحدٍ من الأعوام التالية: 1920، 1932، 1944، 1956، 1968، 1980، 1992، 2004، 2016.
أهم ما يميز مواليد هذا البرج هو الذكاء والفطنة وسرعة البديهة، إضافة إلى تمتّعهم الفطري والتلقائي بالحيوية والمرونة والقدرة على التكيف وإن كانوا يُظهرون بعض التقلب في المواقف أحياناً. ولا تخلو شخصيتهم من اللطف والصدق في التعامل والمرح وحب الحياة وإطلاق النكات والمزاح مع الآخرين، مما يجعلهم جذابين ومحبوبين في عيون من يحيط بهم. ولا تعوزهم أيضاً الثقة بالنفس وبعض الحكمة التي قد يفسدها التهور أحياناً وهم ناجحون في جمع المال وفي تقديم الاقتراحات وفي القيادة، لكنهم متكبرون أحياناً ومشاكسون وسريعو الغضب، وهذا ما يُفقدهم بعض مكاسبهم.

أرقام الحظ: 4 و9 و49 و94
أزهار الحظ: الأقحوان وزهر الآس
ألوان الحظ: الأبيض والأزرق والذهبي
ما عليهم تجنبه: الأرقام 2 و5 وألوان الأحمر والأسود والرمادي واتجاه الشرق.قاط القوة في شخصيتهم: ممتلئون بالحيوية والحماس، واثقون من أنفسهم واجتماعيون وظرفاء.

نقاط الضعف في شخصيتهم: تتملكهم مشاعر الغيرة أحياناً ويعتريهم الشك حتى بأقرب الناس إليهم، وبعضهم أنانيون مع بعض التكبر والغرور.

شخصية «برج القرد» حسب فصيلة الدم

حاملو فصيلة الدم «O»: الصدق والصراحة هي أبرز سمات شخصيتهم، وهذا ما يساعدهم على أن يكونوا محبوبين ولهم حضور مميز في أماكن تواجدهم.

حاملو فصيلة الدم «A»: شغوفون بالعمل والدراسة والتحصيل العلمي، وهذا ما يزيد من فرص نجاحهم إضافة إلى مواهبهم المتعددة.

حاملو فصيلة الدم «B»: يجيدون التعبير عن أفكارهم ويعملون كل ما باستطاعتهم لإيصال ما يشعرون به إلى الآخرين. يجيدون التفاهم من أجل الوصول إلى حلولٍ وسط ويحترمون اقتراحات ورؤى الآخرين.

حاملو فصيلة الدم «AB»: يحبون الاستعراض وإظهار مواهبهم وإمكانياتهم أمام الآخرين. سريعو الغضب وينقصهم الصبر والهدوء، لذا يخسرون كثيراً من فرص الحياة.

طالع «برج القرد» في الحب والتوافق العاطفي

أفضل ما يناسبهم: مواليد «برج الثور» و«برج الأرنب». حيث يبدو مولود «برج القرد» وكأنه خُلق من أجل العيش مع واحدٍ من هذين البرجين، فهو يشاركهما في كثير من الصفات الشخصية ويتقاسم معهما الأفكار والمبادئ والقيم، ولو اجتمع الاثنان في بيتٍ واحد فإن الحياة ستكون سلسة وهادئة وقليلة المشاكل، لأنهما متسامحان بطبعهما ويقّدران ظروف بعضهما ويتركان للطرف الآخر حيزاً من الحرية الشخصية، كما لا تخلو حياتهما من المرح والظرف.

ما لا يناسبهم: مواليد «برج النمر» و«برج الخنزير». لأنهما يختلفان كثيراً في نظرتهما للحياة وفي ردود الأفعال إزاء المواقف المختلفة. ولأن المشتركات بينهما ضعيفة مع قلة الصبر وسرعة الغضب فإن التواصل بينهما سيكون صعباً مما يساعد على نشوء الخلافات والنزاعات التي تترك آثارها السلبية على علاقتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!