جلب الرزق

لمن اراد جلب الرزق خلال 7 ايام-أقوى شيخة روحانية نور 0096176904084

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

لمن اراد جلب الرزق خلال 7 ايام

اعمل بهذا البرنامج كما هو بالضبط لمدة 7 ايام متتاليه دون انقطاع . وباذن الله تعالى ترى الخير الكثير .

اولا / عندما ياذن الفجر مباشره تقوم من النوم وتتوضى وتصلى الفجر وبعد الانتهاء من صلاة الفجر تجلس على السجاده اتجاه القبله وتقول ( استغفر الله العظيم الذى لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ) [ مكرر 1000 مرة ] . دون اى نقص .

ثانيا / بعد الانتهاء من صلاة كل فرض من الفروض الباقيه وهى الظهر والعصر والمغرب والعشاء تمسح السبحه وتقول ( استغفر الله العظيم الذى لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ) [ مكرر 200 مرة ] . دون اى نقص .

ثالثا/ قبل ان تنام بالليل مباشره تقوم تتوضى وتدخل غرفه لوحدك وتصلى ركعتين لله سبحانه ثم تجلس على السجاده اتجاه القبله وتذكر الاتى كما هو بالضبط دون اى نفص او زيادة او التوقف او الحديث مع احد :-
1- استغفر الله العظيم الذى لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه [ مكرر 200 مرة ] . دون اى نقص .
2- اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين [ مكرر100 مرة ]
3- تقراء سورة يس + سورة الواقعه مرة واحده لك سورة .
4- حسبنا الله ونم الوكيل . ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . لااله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين [ مكرر 1000 مرة دون اى نقص او زيادة ] .
5- اللهم يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم مامن دابة في الارض الا وعليك سبحانك رزقها – اللهم افتح علي منك رزقا رزق من جميع الابواب لا تجعل لاحد عليه فيه منه ولا لك علي في الاخره تبعه – اللهم ياحي ياقيوم افتح علي فتوح العالمين اللهم انك تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وسبحانك علام الغيوب – اللهم اجعل رزقي رغدا ولا تشمت بي احدا – اللهم اغننى غنى لا يطغينى وصحه لا تلهينى عن عبادتك ولا عن عبادك – اللهم ان كان رزقنا في السماء فانزلهوا الينا برحمتك ياارحم الراحمين – وان كان رزقنا في الارض فاخرجهوا لنا بغيبك ياعلام الغيوب – اللهم وان كان رزقنا بعيد فقربه – وان كان رزقنا قريب فدلنى عليه ووفقنى فيه – وان كان رزقنى قليلا فكثره لنا بجودك وكرمك يا اكرم الاكرامين – وان كان رزقنا كثيرا فسرعهو الينا واطرح فيه البركه واليسر [ مكرر 3 مرات ]

6- تقوم مباشرة وتنام واول ما تضع راسك على مخدة النوم تذكر سيد الاستغفار ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ) [ مكرر 3 مرات ] .. ثم تنام .

وهكذا لمدة 7 ايام متااليه وباذن الله تعالى من بعد مضى 3 ايام سوف تبدء ترى مفعول هذا البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!