أسرار الخواتم

خواتم العقيق المسكونه-أكبر شيخة روحانية في العالم0096176904084

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

خاتم الزار : خاتم يبيعه بعض المشعوذين أو يهـدى من بعض من به سحرة الجن لمن يريد الرقص في حفلات الزار والأعراس ، وما أن يتختم به المشتري او المهدى اليه حتى يكون تحت سيطرة الجان الموكل بالخاتم، وهذا الخاتم يشتريه ويطلبه بعض جهلة الشباب بغية أن يلعب ويرقص مثل غيره ممن أصيب بمثل هذا النوع من الجن في الأعراس والحفلات من أجل الشهرة . وهذه مقالات منقولة نصاً عن منتديات الرقية والجن والعفاريت ولا يسلم بما فيها من معلومات :

طبعا اكيد ان الجميع يسمع أن في خواتم مسكونه بس البعض يمكن ما يصدق او يفكر انها خرافات والبعض ما يتوقع انها موجوده بكثره .. الخواتم هذي موجود بكثره وخصوصا في دول الخليج بين عمان والسعودية والدول الثانية طبعا الواحد يسال كيف الجني يدخل في هذي الخواتم ؟؟ طبعا الفص الي في الخاتم يجيبونه من الجبال واغلب الجن يسكنون في الجبال فالجني يسكن في الفص وبعدين يجون الأنس علشان ياخذون الفص ويكون الجني موجود فيه .. طبعا اهل الاختصاص يعرفون ان الفص فيه جني اول بطرق ما يعرفه الا هم بتحضير الجن وغيره . ميزت الفص أو الخواتم المسكونه .. اول شي انها تنباع بسعر غااالي جدااااا وهذي ميزه للبايع وتوصل سعر الخاتم إلى عشرة آلف ريال طبعا على حسب قوة الجني الي في الخاتم وحسب الطلب الي يطلبه الرجال الي يبي يلبس الخاتم واقول بعض انواع الخواتم والفصوص

بعض الخواتم تكون بس حق زيران يعني حق سوامري اذا لبسه الانسان ويروح سامري يستنزل على طول وهذا غالبا تلقاه بسعر رخيص ما يتعدى المائتين او الثلاث مائة ريال .

وبعض الخواتم تكون حق السحر مثلا يعني اذا في واحد يقربلك مسحور وتلبس الخاتم يجيك واحد في المنام ويقولك الي ساحر اخوك فلان والسحر في المكان الفلاني وهذي تلقاه بسعر غالي .

وبعض الخواتم من قوة الجني الي فيها يوقف الدم يعني لو يجرحك واحد ما يطلع دم وأول ما تفصخ الخاتم ينزل الدم على طول وهو يجرب الطريقة هذي قدامك بحيث انه يذبح دجاجة قدامك والدم ما زال يطلع من العرق ويحط الخاتم على العرق على طول الدم يوقف وهذا دليل ان الخاتم فيه جني والجني قوي .

وفي بعض الخواتم تكون فيها جن بس حق سواليف واذا كان في واحد يبي يضرك مثلا او ضاع من حاجياتك اي شي الجني يقولك على كل شي يصير حولك وهذا النوع من الجن محد يحس فيه الا انت يعني لو تروح سامري او تصير لك مشكلة ما تسنتزل .

وطبعا في بعض الخواتم ما فيها ولا اي شي بس مجرد شكل حلو يجمل اليد .

كيف تعرف جودة الخاتم او الفص ان صح التعبير ..

تاخذ الخاتم وتحطه في موية ورد في نص بيالة خلاص 24 ساعة ما تلقى الموية وكل ما قل الوقت كل ما كان جودة الخاتم اقوى واحسن واذا قل الوقت يعني راح موي الورد خلاص دقايق معناه ان الخاتم مسكون لكن اذا راح ماي الورد خلاص 24 ساعة يحتمل ان الخاتم مسكون ويحتمل ان الخاتم غير مسكون بس ان الحجر الكريم هو الي شرف الموية وهذا يدل على جودة الخاتم او الفص نفسه طبعا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!