أبراج

حفل زفافك من برجك الشيخة نور الصادقة 0096176904084

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

حفل زفاف مولودة كل برج من الابراج

  • حفل زفاف مولودة برج الحمل

اذا كنت من مواليد برج الحمل فحفل الزفاف المناسب لك هو عرس كبير ملئ بالاثارة و المرح و لا يمكن أن ينسي أبداً من قبل المدعوين. حفل ملئ بالفقرات الغير تقليديه و قد تقيمينه في أماكن غير تقليدية أيضاً فلن نتعجب اذا ما اقمت حفل زفاف تحت الماء. فبرجك يخبرنا بأنك تحبين الحفلات الضخمه و المليئه بالمدعوين مثل تلك الحفلات التي تقام بالفنادق الكبيرة جداً.

  • حفل زفاف مولودة برج الثور

حفل زفافك عادة ما يكون كلاسيكي و أنيق و له طابع حفلات الزفاف الفرنسية الراقية. لا أفكار غير تقليدية و لا رقصات غريبه. للمكان تفضلين منزل جميل أو فندق أنيق مع طعام فاخر. أنت أيضاً من محبي الموسيقي الكلاسيكية الهادئه فربما تفضلين الأغاني الهادئه بدلاً من الحفلات الصاخبة. فتاة برج الثور تفضل الهواء الطلق فاذا كان الزفاف في فصل الصيف فربما تقيمينه في حديقة مفتوحه و لكن اذا كان في فصل الشتاء فلن تخاطري بحفل زفاف قد تفسده الأمطار.

  • حفل زفاف مولودة برج الجوزاء

فتاة برج الجوزاء تفضل الحفلات الكبيرة و قد تدعو كل شخص تعرفه حتي لو معرفه سطحية الي حفل زفافها, فحفل الزفاف بالنسبه لها هو حدث جلل و لابد من أن تتوج أميره به. هذا يعني ان المكان المناسب لك هو مكان واسع و كبير و غير خانق. فأنت تريدين أن تسلط عليك الأضواء في الحفل. تحب فتاة الجوزاء الموسيقي الصاخبه و الرقص مع الأصدقاء و العائله. أفكارك رائعه و لكن حاولي أن لا تتخطي حدود ميزانيتك. فما الداعي لحفل اسطوري اذا سبب لك أزمه ماليه علي أثره؟

  • حفل زفاف مولودة برج السرطان

حفل زفاف فتاة برج السرطان هو حفل هادئ و غير صخب.فهي تفضل أن يقتصر الحفل على الأقارب و الأصدقاء فقط, فهم من تود أن تشارك هذه اللحظات الرائعه معهم. المكان المناسب لها هو حديقة المنزل أو مكان صغير مخصص للحفلات الصغيره يضم فقط احبائها. هي تحب الجو الكلاسيكي و التقليدي وهذا سينطبق على فستان زفافها أيضاً.

  • حفل زفاف مولودة برج الأسد

عرس فتاة برج الأسد لابد أن يكون أنيق جداً وفخم ويضم قائمة ضيوف كبيرة. المكان لابد أن يكون مميز جدا وكذلك الحضور. فحدث الزفاف بالنسبه لها هو حدث يحدث مره واحده في حياتها و هي تريده أن يكون علي قدر هذه الأهميه مهما كان الثمن. هي تريده أن يكون حفل مميز في مكان فخم أو حديقة رائعه و تريد أن تكون كل تفاصيل الحفل مميزه وانيقه. لا يوجد فتاه تنافس فتاة الأسد في أفكارها الخاصه بحفلة الزفاف.

  • حفل زفاف مولودة برج العذراء

فتاة برج العذراء هي فتاة أنيقة و راقيه جداً. هي تفضل حفلات الزفاف في الفنادق الراقية أو قاعات الزفاف الأنيقة. هي تهتم بأدق التفاصيل و ربما تستأجر أحداً ليقوم بترتيب كل أمور الزفاف فهي تريد كل شئ بدقة الساعه. تهتم أيضاً بصور الزفاف جداً و بخلفيات الصور فهي تحب أن تكون الخلفيات طبيعيه و هادئه لتعطي احساس بالرومانسيه في الصور. تهتم حتي بالطعام الذي سيتم تقديمه في حفلة الزفاف فهي تحب أن يشعر ضيوفها بأنهم مرحب بهم في حفلها الكبير.

  • حفل زفاف مولودة برج الميزان

فتاة برج الميزان رومانسيه جداً, فهذا اليوم قد حلمت بكل تفاصيله منذ أن كانت طفله و هي تريده أن يكون كما تمنته تماماً. هي تحب الأجواء الهادئة لذا فالمكان المناسب لحفل الزفاف هو حديقة المنزل مع حضور العائله والأصدقاء. تحب الموسيقى الهادئه الغير صاخبه وتهتم جدا بالطعام المقدم للضيوف. الزهور شئ مقدس عندها لذا لن تتعجب اذا ما ملأت المكان كله بالزهور فهذا هو اليوم الذي تمنته طيلة حياتها.

  • حفل زفاف مولودة برج العقرب

حفل زفاف فتاة برج العقرب هو حفل مميز بمعني الكلمه فهي لا تقبل ابداً بأنصاف الأشياء. اذا ما قلنا مميز فهو يعني كل شئ فيه بداية من المكان الذي ستقام فيه الحفله مروراً بزينه المكان الي الطعام المقدم للضيوف. لا تفاصيل متوسطه أو ضعيفه فكل تفاصيل الحفل لابد أن تكون مميزه. قد تفضل فتاة العقرب مكاناً صغيراً يضم كل التفاصيل التي تريدها فضلاً عن مكان كبير و لا تستطيع تحقيق كل ما تريده فيه.

  • حفل زفاف مولودة برج القوس

فتاة برج القوس هي فتاه مرحه تحب الأجواء الصاخبة. هي فتاه رياضية أيضاُ لذلك الموسيقي الصاخبه هي الموسيقي التي ستناسب حفل زفافها. قد تضيف بعض الألعاب في الحفل أيضاً فهي فتاه مرحه تحب الرياضه. الحفل المناسب لها حفل غير تقليدي ملئ بالأمور الصاخبه و الغير ممله. ستحب أيضاً أن يكون المكان ملئ بالألوان الصاخبه و المشرقة و الجريئه. المكان المناسب هو مكان مفتوح في الهواء الطلق, ربما سيناسبك حديقة جميله مليئه بالزهور ذات الألوان المشرقة.

  • حفل زفاف مولودة برج الجدي

مولودة برج الجدي طموحه و في نفس الوقت تقليدية. تحبين أن يكون حفل الزفاف فاخر و تقليدي و أنيق مهما كانت ميزانيتك المتاحه. الموسيقي الهادئه الكلاسيكيه هي المناسبه لك في حفل زفافك. المكان المناسب لك هو أي مكان أنيق و تقليدي ربما قاعة زفاف مصممه تصميم كلاسيكي أو فندق فاخر ذو ديكورات كلاسيكية. التفاصيل هي نقطه قوتك فانت تهتمين كثيراً بالتفاصيل و هذا ما سيجعل حفل زفافك يظهر كما تريدينه تماماً.

  • حفل زفاف مولودة برج الدلو

فتاة برج الدلو مرحه و محبة للحياه و هذا يظهر بقوه علي اختياراتها لحفل الزفاف, فهي غير تقليدية بالمره. حفل الزفاف الخاص بها لابد أن يكون فريداً من نوعه و هي لا تهتم كيف ستحقق هذا المهم عندها أن يتحقق. حفل الزفاف المناسب لها هو حفل غير تقليدي يجمع كثير من انماط الحفلات المختلفة. و فوق كل هذا تضع فتاة الدلو لمسه مميزه عليه لتشعر أنه حفلها الخاص. هي تحب أن يعبر حفل زفافها عن شخصيتها المرحه جداً.

  • حفل زفاف مولودة برج الحوت

فتاة برج الحوت رومانسية جداً, فهي تحب من أجل الحب. الزفاف المناسب لها هو حفل مثل حفل سندريلا فهذا هو ما يدور في مخيلتها. المكان المناسب لهذا الحفل هو الهواء الطلق في حديقة خيالية الجمال. ستحب فتاة الحوت أن تدمج الكثير من التفاصيل الرومانسية في الحفل فيبدو و كأنه حفل أميره من أميرات ديزني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!