جلب الحبيب

كيف تجعلين زوجك يشتاق اليكِ-شيخة نور الصادقة 0096176904084

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخة نور الصادقة على الرقم التالي:

هاتف +واتس: 0096176904084

كثير من النساء يعترفن “زوجي يحب أصدقاءه أكثر ويحب الجلوس معهم” وأخري تقول “زوجي يحب الجلوس في النادي” وثالثة تقول “زوجي يغيب كثيرا عن البيت” هذه شكاوي بعض النساء وكلها تصب في أن الزوج يهرب من المنزل، هل سألت نفسك لماذا؟ هل تلقين باللوم علي غيرك ؟

من الممكن أن تكوني أنت السبب ولابد من القيام ببعض التغييرات فورا لتعيدي الروح لحياتكما الزوجية وليقول زوجك لن أبرح الجنة
هناك بعض الأمور تجعل زوجك يحب الجلوس والاسترخاء في المنزل:
الإستقبال
– استقبلي زوجك بوجه مبتسم عند عودته متعبا ، وفري له الجو المناسب، و احذري العبوس والتكشير واستبدليهما بالفرح وأشعريه بالراحة والاطمئنان.
إختيار الوقت المناسب للحديث

تجنبي الحديث عن المشاكل التي مرت بك طول اليوم وتكرارها في كل وقت، ولاتذكريه بأخطائه وحدثيه حديث الود والحب وشاركيه اهتماماته ذلك كفيل بأن يشعره بالحب .جددى مظهرك

غيري من شكلك وتسريحتك كل فترة لأن الأزواج يملون بسرعة، غيري في ملابسك وماكياجك، غيري بأبسط التكاليف حتي لاترهقي ميزانيتهلا للأسئلة الملحة فى أوقات غير مناسبة

تجنبي العتاب والتذمر من كل شيء واستبدليهم بكلمات لطيفة اختاريها بعناية، ولا تحاصريه بأسئلتك عن موعد عودته وكوني لبقة، بل قولي له أنك تودين معرفة موعد مجيئه حتي تستعدي له وتكوني في صورة لائقة.

وأجلي طرح الأسئلة، ولاتجعليه موضع تحقيق، تحدثت مع من ؟ أين كنت ؟ لماذا تأخرت؟ هو سيتحدث بنفسه وإن لم يفعل فانتقي الوقت المناسب للحديث بطريقة فيها ذكاء الأنثي لتعرفي ماتريدين بدون تكدير الأجواء.
جددى منزلك
أضيفي بعض اللمسات المحببة علي المنزل كتغيير بعض الديكور من حين لآخر، وتأكدي أن نظافة المنزل وترتيبه هو عنوان للزوجة المحبة المتفانية.
لا للتذمر والتهكم

إعلمي أن الزوجة العبوس المتهكمة والتي لايعجبها العجب سرعان ما يهرب منها زوجها، كوني لطيفة وإحتفظي دائما بمساحة من المودة والرحمة والابتسامة الصافية المحبوبة.
جهزى مستلزماته قبل عودته
قومي برش العطور في المنزل بعد تجهيز الطعام في مواعيد مناسبة، واهتمي بأولادك ليراهم في صورة جيدة، واحذري ازعاج الأولاد بعد نومه حتي لايغضب، وجهزي له الأشياء قبل عودته لتتفرغي له وتشعريه باهتمامك به.
دعيه يشعر دائما أنه الزوج والأب والسند والصديق وأنه رقم (1) في حياتك، كل ذلك سيشعره بالراحة والحب وسيشتاق للعودة للمنزل ليجد الحب والشريكة والحبيبة .
وأخيرا بيتك يستحق أن تقومي ببعض الجهد للحفاظ عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!