زواج العانس

زواج العانس بالقران مجانا | اقوى شيخة روحانية في العالم |الشيخة نور الصادقة 0096176904084

بسم الله الرحمن الرحيم
إن التداوي بالقرآن أمر ثابت في الشريعة، لا يمكن إنكاره لأنه أصبح معلوماً من الدين بالضرورة، ولا يحدث إلا بإذن الله تبارك وتعالى، فمن أنكر معلوماً من القرآن فقد خرج من ملة الإسلام والعياذ بالله.
قال الله تعالى ( قل هو للذين امنوا هدى وشفاء )
والقرآن أعظم دواء. قال الرسول عليه الصلاة والسلام ( خير الدواء القرآن ) . وقد ساق رسول الله صلى الله عليه وسلم البشرى لمن تمسك بهذا القرآن وعمل بمقتضاه بأنه لن يهلك ولن يضل ابداً. فقد قال عليه الصلاة والسلام ( أبشروا فإن هذا القرآن طرفه بيد الله، وطرفه الآخر بأيديكم فتمسكوا به، ولن تهلكوا، ولن تضلوا بعده ابدا )

وبأمر الله تعالى تقدم الشيخة نور العديد من الفوائد استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول . استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج . استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج .استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم. استخدام في القبول والجاه عند الناس.استخدام لقضاء الحوائج .استخدام في عقد الألسنة .استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية . استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين. استخدام لجلب الزبون . فائده لجلب الرزق في البيع والشراء. فائده في المحبة بين الزوجين استخدام في علاج المربوط عن النساء .

والشيخة متخصصة بأمر الله في جلب وخطف عقل وجسد وروح الحبيب الى حبيبته او العكس لكن من الشروط اللازمه للاتمام ان تكون النيه الحلال لانه جلب للخطوبه والزواج وليس للتهريج لا سمح الله.

ونتمني من الله أن تعم الفائده على الجميع اتصل بنا و تذكر دائما أن الشفاء و قضاء الحوائج من عند الله سبحانه و تعالي و لكن معرفة الداء و علاجه هي من الأسباب التي سوف يسألك الله عليها اذا تقاعست في السعي اليها كي يكتب الله لك بسببها الشفاء أو قضاء الحوائج.

 

output_final

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!